Trident Tobacco

عملنا الرئيسي هو تصنيع وتجارة وتوزيع أصناف متعددة من السجائر. وقد شكلت سجائر شركة ترايدنت توباكو المباعة في عام 2019 والبالغ عددها 1.8 مليار سيجارة (تقريباً) مما يلي:

  70%     منتجاتنا التي نوردها لشركائنا وأسواقهم

  20%     عقود تصنيع لمنتجات شركائنا

  10%     الأعمال التجارية (البيع/ الشراء؛ بما في ذلك العقود الفورية والطويلة الأجل)

وانطلاقاً من إدراكنا بأن القدرة العالمية الحالية على إنتاج السجائر تفوق الطلب عليها بكثير، فقد اتخذنا قرارنا الاستراتيجي بعدم تملك أو تشغيل مصانعنا. بدلاً من ذلك، تشتري شركة ترايدنت توباكو إنترناشونال جميع المواد الخام ونقوم إما بشراء حصة السيطرة فيما يتعلق بالقدرة الفائضة المتاحة أو الاستثمار في معدات التعبئة / التصنيع الخاصة بنا والتي نقوم بتركيبها في مصانع الشركاء من أجل تشغيلها هناك نيابة عنا وتحت إشرافنا.

يتيح لنا هذا النموذج الهجين الذي أثبت نجاحه من إضافة قيمة إلى شركائنا من خلال خفض التكاليف والقدرة الإنتاجية المرنة والقرب من السوق المستهدفة. وبدايةً من عام 2020 ، أصبحنا نقوم بالإنتاج في خمسة مصانع متواجدة في أربعة بلدان، كما أبرمنا اتفاقات احتياطية مع أربعة مصانع أخرى، مما يتيح لنا خيار مضاعفة طاقتنا الإنتاجية عند الحاجة.

تأتي سجائرنا في أشكال عديدة و متنوعة، وعادةً نحتاج إلى تخصيص الخلطات والتوليفات حسب الطلب وحسب التحذيرات الصحية المطلوبة في الأسواق المستهدفة. للاستفسار يُرجى الاتصال بنا.